الخميس، 21 نوفمبر 2013

الطبائع و الكواكب والابراج .........

الطبائع و الكواكب والابراج  

 التعرف عليها يساعدك على فهم طبيعة من تهتم بهم لـ....!.

الطبائع اربعة  :-- ؟؟ .  النار * وهي حارة يابسة -.- التراب * وهو بارد يابس
                            الهواء * وهـــو حار رطب -.-  المـاء * وهو بارد رطب

ولكل طبيعة من الطبائع الاربعة السابقة ثلاث ابراج متوافقة فيما بينهم ولكل برج اسم وشكل وله كوكب مقرون به ولكل كوكب اسم وشكل **** 
 وهذا ما سنبينه فيما يلي بالايجاز ...
النار لها :-  برج الحمل والأسد والقوس ويعطيها عنصر النار سمات مشتركة عاطفية وطاقة. ويحبون النباتات و الزهور،وتميزهم على الآخرين من خلال اللون...
برج الحمل : وله من الكواكب الشمس  .  متقلب بين الصبر و القلق لأنه يريد كل شيء بشكل أسرع من أجل إرضاء الاخرين  وهذا يدل على أنه يحب الألوان الزاهية مثل الأزهار الجميلة والرائعة ذات الألوان الجذابة
.
وبرج الأسد وله من الكواكب المريخ .يحب الترف من أجل المتعة و التباهي بنفسه وهذا واضح، و كما يحب الأزهار الفخمة جدا على سبيل المثال الكركم، و القرنفل، وكل جذاب نفاذ  و هذا ما يجعله مختلف عن غيره.
وبرج القوس وله من الكواكب نبتون . يميل الى مغامرة السفر وان يكون له نافذة على هذا العالم، لأنها تمثل بالنسبة له تلك الطبيعة الخلابة لأنه يميل إلى صنف النباتات الكبيرة كالاشجار والنخيل .
التراب له : الثور والعذراء والجدي- يشعرون بأن الطبيعة قريبة منهم أكثر و خاصة النباتات و الزهور البرية و يفضلون أيضا الألوان الناعمة لأنها تجعلهم يشعرون بالراحة و الاسترخاء.
فالثور  وله من الكواكب  القمر . صاحبه فنان من حيث الشكل و المحتوى و أيضا هو رمز القوة و الشجاعة و الغطرسة قليلا، وهذا يدل على إنه يفضل الأرض و لون الوردي و الأخضر.
العذراء ولها من الكواكب المشتري . هي حساسة و دقيقة في قراراتها وخاصة إذا كانت هذه القرارات مصيرية و تكون أكثر حساسية عندما تكون قرب الأزهار لأنها سريعة التأثر بها ولونها المفضل هو البنفسجي لأنها تشعر بالراحة والانسجام معه.
والجدي وله من الكواكب بلوتو . يتصف بالبرودة و الخجل، كما أنه طموح و هذا سر النباتات لأنه كثير الميل إليها و هذا دليل على نجاحه. كما يحب المشي في الغابات والاسترخاء و الابتعاد عن مشاكل الحياة المثقلة.
الهواء له:  الجوزاء و الميزان و الدلو- وأنهم كثيرو الحساسية مع الأشياء الجميلة و يحبون النباتات العطرة.
والجوزاء ولها من الكواكب عطارد . يتميز صاحبه بالشخصية الذكية ، كما يحب تغير الألوان و تشكيلها من جديد وتكون غير عادية من أجل تقديم تصاميم رائعة و مذهلة التي لا حصر لها، و يكون لها طابع حسي من أجل التأثير على الأخر.
والميزان وله من الكواكب زحل . هو عاطفي جدا و محب للأشياء الجميلة و هذا من تأثير النباتات العطرة عليه و خاصة النجمة البيضاء "الياسمين" لأن رائحتها مسكرة و أصيلة و تشعره بالراحة و الاستجمام.
والدلو وله من الكواكب الشمالية . صاحبه غريب الأطوار لا تعرف ماذا يفضل و خاصة مع النباتات المثيرة والفاكهة واللحوم كما تجده قليلا الميل إلى النباتات العطرة .
اما الماء:  فلها السرطان والعقرب والحوت - هم  مجموعة ذات طابع خيالي أي (الحلم) و غالبا ما يشعرون بالحنين إلى طفولتهم، كما يختارون النباتات التقليدية الخضراء، الزهور التي تثير ذكرياتهم في الماضي.
السرطان  وله من الكواكب الزهرة . هو يحب ذكرى الماضي و الحفاظ على التقاليد، كما يميل إلى أزهار الربيع المتنوعة لأنها تناسبه كثيرا.
العقرب وله من الكواكب اورانوس . ولديه طابع التسلط و التملك في كل شيء ،و هذا يدل على أنه يميل إلى تشكيلة النباتات المخلوطة التي تضيف عليه طابع العدوانية مثل نبات الصبار.
الحوت وله من الكواكب الجنوبية . يتميز بصفة الغموض و القوة، هذا سر تأثير النباتات عليه مثل الموز و العنب لأنها المفضلة لديه، لذلك تجده كثير التفاؤل.    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق