الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

كـلـمـات فـتـاة

ملوي - بقلم : محمود حسن السبروت
مستشار التحكيم الدولي


 
*** كـلـمـات فـتـاة ***
تقول شابة . أنظر لنفسي بشموخ .. لما اجده عندي من ثراء ومن أهل فرجالنا ملوك الارض وفي سفري مع جدتي وجدت رجل وامرأة بجوارنا واذا تكلموا فصمتا بالاشارات وتعلو وجه الرجل كل الملامح المزعجة وغير المقبولة ولونه اسود حالك وصدر منه صوتا مزعج مشوه مصدر للسخرية (أستغفر ربي) . وسقط فجاءة ما كان مختباء ورائه وجه الحورية الجالسة معنا كل الجمال في كل ملامح الوجه الذي لا يستطيع احد وصفه فسألتها فنظرت اليه وكانها اخذت منه موافقة فاجابت فعلمت منها كثير فقلت كيف وأنتِ على ما أنتِ عليه وبينكم الكثير من السن والعلم والمال والجمال و.....الخ وانا في غاية من الذهول وشرود ذهني تام لما انا فيه وعليه من فهم وبداء يسألاني ما الذي غير لونك واين بسمتك والى اي مدى تفكرين وكاني لم اسمعهم وانا تتغير بداخلي معاني واحاسيس ومفاهيمي للحياة  فوجدت جدتي تهزني وتقول لي سمعتي فانتبهت فقلت ماذا فسمعتها تكرر الم تري أننا من اصحاب الجنة فقلت وكيف علمتي بهذا فقالت أصبر على ما انا عليه ويشكر على ما هو عليه الم تعلمي أن الصابر والشاكر من أهل الجنة  ..

هناك تعليق واحد:

  1. **حقاً فاليصبر من لايجد ماتمناه وليشكر من وجد ماتمنى فالصبر والشكر اصحابهم في الجنة **
    الى كل فتاه تجد في نفسها ما ليس في غيرها من الفتيات وتتكبر على خطيب او عريس او زوج خذي الى الجنة طريق اما صبرا او شكر اللهم ربنا اجعلنا لك من الشاكرين كثيراً وأفرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين .. آمين

    ردحذف